رئيس التحرير
عصام كامل

المقاصة والمقاولون حبايب في الشوط الأول

إحدى مباريات المقاصة
إحدى مباريات المقاصة - أرشيفية

انتهى الشوط الأول بين فريقي مصر المقاصة و"المقاولون العرب" بالتعادل السلبي، وذلك ضمن الجولة الثامنة للمجموعة الأولى من الدوري العام والمقامة حاليًا على ملعب الترسانة بميت عقبة.


وجاء اللقاء ضعيفا في مستوى الفريقين وظهرت عدم الخطورة على المرمى سوى من بعض لاعبي المقاصة عن طريق التسديدات على مرمى العقباوي.

وشهدت الدقيقة 22 كرة عرضية من باسم علي ليرفعها إلى محمد فاروق ويمررها إلى محمد رزق ولكن ينجح رامي عادل مدافع المقاصة، في التصدي لرزق داخل منطقة الجزاء، ويطلب الجهاز الفني لفريق المقاولين العرب بقيادة محمد رضوان حكم اللقاء بضربة جزاء، إلا أن حكم اللقاء محمد بسيوني استكمل اللقاء.

وتوقف اللعب في الدقيقة 35 لعلاج "محمد العقباوي" حارس مرمى المقاولين العرب، إثر اصطدامه بأحمد علي في منطقة الجزاء وينجح في التصدي لهدف محقق للمقاولين نتيجة عرضية من "حسين السيد" ظهير المقاصة.

وفى المقابل لم يصل فريق المقاولين العرب إلى مرمى "مصطفى كمال" سوى عن طريق عدد من الهجمات القليلة عن طريق باسم علي و"محمد رزق".

ونجح طارق يحيى المدير الفني لفريق مصر المقاصة، في إحداث حالة من العجز لمهاجمي فريق المقاولين العرب وذلك عن طريق كل من رامي عادل وحسين السيد وأحمد السيد مدافعي المقاصة.

وقام محمد رضوان بإجراء تغيير اضطراري بنزول حسن محمد بدلا من أحمد زهران لينهي بعدها حكم اللقاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الجريدة الرسمية