رئيس التحرير
عصام كامل

خريطة فعاليات «قصور الثقافة» في فبراير

الشاعر سعد عبد الرحمن
الشاعر سعد عبد الرحمن

تنظم مديرية ثقافة القاهرة التابعة لإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، ورئاسة محمد عبد الحافظ، برنامجًا ثقافيًا يتضمن مجموعة من المحاضرات التثقيفية، ففي الأحد 9 فبراير الجاري تعقد محاضرة بعنوان "المدارس الأثرية في القاهرة" تلقيها هناء موسى في الخامسة مساءً بقصر مصر الجديدة.


كما يُقام محاضرة بعنوان "دور المرأة في الدفاع عن الحريات" تحاضر فيها الدكتورة إريج البداروي وذلك بقصر ثقافة عين حلوان، وذلك في الحادية عشرة صباحًا الثلاثاء 11 فبراير.

أما يوم الخميس 13 فبراير، ينظم قصر ثقافة منشأة ناصر في الحادية عشرة صباحًا حملة توعية بيئية تتضمن ورشتين الأولى بعنوان "تدوير ورق"، والثانية بعنوان "تدوير مخلفات أوريجامي" بالإضافة لعرض فني لمسرح عرائس لتوعية الطفل.

كما تعقد مكتبة طفل المعادي محاضرة بعنوان "الحب والتسامح لدى الأطفال"، تلقيها الدكتورة فخر الإسلام، وذلك في الحادية عشرة صباحًا الجمعة 14 فبراير.

ويختتم البرنامج في السبت 15 فبراير بعقد محاضرة بعنوان "تراث منسي في منشأة ناصر" يحاضر فيها الدكتور حسام إسماعيل وذلك بقصر ثقافة منشأة ناصر الخامسة مساءً.
الجريدة الرسمية