رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انفصال «أبو الليف» عن أيمن بهجت قمر بعد تعاون لمدة 3 سنوات

الشاعر أيمن بهجت
الشاعر أيمن بهجت قمر

قرر الشاعر أيمن بهجت قمر الانفصال الفني عن المطرب الشعبي نادر أبو الليف، بعد رفض الأخير تقديم الأغانى التي يختارها «بهجت» بحجة أنها لا تناسبه، بعد تعاون دام لأكثر من ثلاث سنوات.

وكتب «بهجت قمر»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «كنا طول الوقت أنا وتوما ومحمد يحيى بنشوف مشروع أبو الليف على أنه مشروع مختلف وكنت حاسس إنه شكل جديد نقدر نقول فيه كتير ونتكلم في اللي مابنتكلمش فيه مع مطربين تانيين».

وأضاف «في البداية هوجمنا هجوما قاسيا من الذين لم يتقبلوا التجربة وكانوا ينظرون لها بنظرة سطحية ولكن وجدنا رد فعل من عدد كبير من الجمهور فاق التوقعات بدءًا من اختيار اسم نادر مرورًا بالألبومين وكنا نسعى جاهدين أن أبو الليف لا يتم تصنيفه في دائرة الغناء الشعبي الصرف ولا يتم وضعه في نفس القوس الذي يوجد فيه سعد الصغير وبوسي وأحمد شيبة إلخ مع احترامي لهم لأن هذا ليس مشروعنا».

وتابع «بهجت قمر»: «يمكن هذا الفكر تعارض مع طموح أبو الليف في الفترة الأخيرة لأنه اشتهر وهو كبير في السن والأغاني التي ألفناها من وجهة نظره ونظر البعض لا تصنع مستقبله، وهو أكيد معذور، ولما اتأكدنا من داخلنا إن أبو الليف يريد أن يسير في طريق ثان هو من حقه يختاره، طريق ليس متوافق مع فكرنا قررنا إننا نتمناله التوفيق والنجاح وتركه بكل حب وود وبالتراضي تنفيذًا لرغبته لاستكمال مشروعه الفني بالطريقة التي ترضيه».

وختم «بهجت قمر» كلامه: «قررنا البحث عن مشروع غنائي جديد نستطيع نكمل معاه الذي بدأناه».

يذكر أن أيمن بهجت قمر، أنتج ألبومين لأبو الليف بعنوان «أنا مش خورونج» و«خليك في النور يا أمور» وهما اللذان كانا سببًا في شهرة أبو الليف ومعرفة الجمهور به.
Advertisements
الجريدة الرسمية