رئيس التحرير
عصام كامل

برلمان الشباب والطلائع بـ"كفرالشيخ" يناقش مشاكل المحافظة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ناقش برلمان الشباب والطلائع بمديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ اليوم "الأربعاء"، في جلسته المشتركة، مشاكل المحافظة من صرف صحى وأسطوانات الغاز والطرق ومزلقان مدينة كفرالشيخ، وذلك بحضور اللواء محمود مطاوع، رئيس المدينة، ومحمد عبدالمقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعلي الراعى، مدير الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب بكفرالشيخ.

وتقدم عدد من الأعضاء بطلبات إحاطة حول الطرق المتهالكة بقرية دقلت، وتعدى أصحاب المقاهي على الأرصفة وإشغالها، وانتشار القمامة بقرية أريمون، وأزمة رغيف العيش وغياب العدالة في التوزيع وأزمة أنابيب الغاز.

من جانبه أكد اللواء محمود مطاوع، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، أن جميع مطالب البرلمان سيتم تنفيذها بالتنسيق مع المسئولين فورا، حيث إنها طلبات مستحقة للمواطنين، مشيرًا إلى أنه يجرى تعديل في مشروع توزيع الخبز، بحيث يتم استبعاد الجمعيات غير الجادة من مشروع توزيع الخبز على المنازل. 

وأوضح أن مشكلة مزلقان كفرالشيخ هي مشكلة سلوكية للباعة الجائلين الذين لا يرغبون في تنفيذ القانون والتصميم على إشغال الطريق وإغلاق المزلقان، حيث إن مديرية الأمن شنت أكثر من حملة للإزالة، وتم عمل عشرات المحاضر للمتعدين، إلا أن الباعة بمجرد انتهاء الحملة يعودوا لعمل إشغالات.
الجريدة الرسمية