رئيس التحرير
عصام كامل

4 مارس.. النطق بالحكم على المتهمة بسرقة شقة نرمين الفقي

 نرمين الفقى
نرمين الفقى

حجزت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الأربعاء، قضية الخادمة المتهمة بسرقة وإحراق شقة الفنانة نرمين الفقي لجلسة الرابع من مارس المقبل للحكم.


عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد العليم الجندي وعضوية المستشارين منصور على موسى وشريف عبد النبي وأمانة سر سعيد عبد الستار ومجدي البيومي ومجدي شكري.

تعود وقائع القضية إلى شهر أكتوبر سنة 2010 عندما تقدمت الفنانة "نرمين الفقى" ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم شرطة النزهة باكتشافها سرقة المصوغات الذهبية الخاصة بها، ومبالغ مالية من داخل خزانتها داخل غرفة نومها واتهمت خادمتها "شيرين" ولا تعلم باقى بياناتها.

من خلال التحريات أمكن التوصل إلى الخادمة التي استغلت تواجدها بمفردها في الشقة وافتعلت حريقًا أمام باب غرفة النوم حتى تتمكن من فتح باب الغرفة ومن ثم كسرت الخزينة واستولت على مصوغات ذهبية عبارة عن "3 خواتم ألماظ وحلق ألماظ وطقم ذهب وعدد من الساعات الذهبية والإكسسوارات الذهبية" إضافة إلى سرقة 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو.

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن الخادمة تدعى "شيرين. ع. م" 27 سنة مقيمة بكوم حمادة في البحيرة وتبين أنها سبق ضبطها واتهامها في 6 قضايا سرقة وهاربة من منزل أهلها ولا يوجد لها محل إقامة ثابت.

وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بقصد السرقة، وتمت إحالتها إلى النيابة التي تولت التحقيق وقررت إحالتها للمحاكمة.
الجريدة الرسمية