رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. تعدي الفلاحين على الطريق العام بالشرقية

فيتو

تعدى العشرات من الفلاحين والمزارعين بقرية طواحين كراش التابعة لمركز الإبراهيمية على الطريق العام الذي يربط بين مركز الإبراهيمية ومركز ديرب نجم، بضم أجزاء من الطريق للأرض الزراعية الخاصة بهم، في ظل غياب المسئولين بمركزي الإبراهيمية وديرب نجم لنسب كل منها ميزانية رصف الطريق للآخر.


يقول رضا عسر أحد أهالي قرية طواحين كراش التابعة لمركز الإبراهيمية بالشرقية، إن القرية يتبعها 6 عزب، ورغم أنها تعتبر رابطا بين 3 مراكز ( الإبراهيمية – كفر صقر – ديرب نجم )، إلا أن المسئولين لا يهتمون بها، وعزلوها تماما، لعدم رصفهم للطريق الذي يربطنا بالقرى الأم، والمراكز المختلفة لنستطيع مباشرة أعمالنا خارج القرية.

وأضاف أن المسئولين لم يتغاضوا فقط عن رصف الطريق وتمهيده، بل تغاضوا عن الاعتداءات على الطريق العام، حيث قام الفلاحون بالاعتداء عليه وضمه إلى أراضيهم الزراعية، فالطريق الذي يصل عرضه إلى 8 أمتار، أصبح الآن بسبب الاعتداءات عليه وتآكله 3 أمتار فقط، وناشدنا المسئولين أكثر من مرة بتطبيق القانون وإعادة الطريق لوضعه الطبيعي حتى تستطيع السيارات المرور عليه ولكن دون جدوى.

وأوضح أن رئيس مجلس مدينة الإبراهيمية وعدهم بالتواصل مع مركز ديرب نجم لرصف الطريق ولكن لم يعمل أحد على حل المشكلة حتى الآن، وتساءل رضا: هل نظل في هذه المعاناه وكل مسئول يرمي مسئولية رصف الطريق على الآخر لوجودنا على الحدود بين المركزين؟.
الجريدة الرسمية