رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو .. طائرة «المعزول» تصل أكاديمية الشرطة

فيتو

وصلت منذ قليل الطائرة التي تقل الرئيس المعزول محمد مرسي إلى مقر أكاديمية الشرطة استعدادا لبدء لمحاكمته وقيادات من "الإخوان " في قضية أحداث قصر "الاتحادية".


أكد اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية أن سبب تأخير الطائرة يرجع لإجراءات أمنية واستعدادات تتم لتأمين الطائرة التابعة القوات المسلحة، وتأمين مكان خروجه وتحركاته، تحسبا لأي ظروف طارئة تحدث.

وأشار العبد إلى أن هذه الإجراءات تتم بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية، خاصة بعد أن اكتشفنا أكثر من مرة خططا لمحاولات تهريبه أو اغتياله.

وأوضح مصدر أمنى أنه تم نقل المتهمين صباح اليوم من محبسهم بمنطقة سجون طره إلى مقر الأكاديمية بواسطة مدرعات ترافقها سيارات مصفحة وسط إجراءات أمنية مشددة، مشيرا إلى أنه تم اغلاق الطريق الدائرى أثناء نقل المتهمين خشية أي محاولة لتهريبهم.


وصلت منذ قليل الطائرة التي تقل الرئيس المعزول محمد مرسي إلى مقر أكاديمية الشرطة استعدادا لبدء محاكمته وقيادات من "الإخوان " في قضية أحداث قصر "الاتحادية".

وأوضح مصدر الأمنى أنه تم نقل المتهمين صباح اليوم من محبسهم بمنطقة سجون طره إلى مقر الأكاديمية بواسطة مدرعات ترافقها سيارات مصفحة وسط إجراءات أمنية مشددة، مشيرا إلى أنه تم إغلاق الطريق الدائرى أثناء نقل المتهمين خشية أي محاولة لتهريبهم.

الجريدة الرسمية