رئيس التحرير
عصام كامل

مورينيو: سنهاجم مانشستر سيتي

 جوزيه مورينيو مدرب
جوزيه مورينيو مدرب البلوز

قبيل الموقعة المرتقبة بين ناديى تشيلسى ومانشستر سيتى اليوم الاثنين، ذكر جوزيه مورينيو مدرب البلوز، أن فريق المان سيتى يعد فريقا مكتملا حيث إنه يضم لاعبين رائعين ومتمرسين، كما أن لديهم مدربا كفئا ويؤدى عمله بشكل جيد ولذا فإنه يتوقع أن تكون مباراة اليوم قوية للغاية ويستمتع بها جمهور الناديين.

وقال مورينيو في تصريحات أدلى بها قبيل اللقاء: "لقد فاز مانشستر سيتى بلقب البرميرليج قبل عامين كما أنهم يؤدون بشكل جيد للغاية هذا الموسم، وأنا أرى أنهم فريق مكتمل ولديهم كل شيء... أما نحن فما زلنا نحتاج إلى فترة من الوقت وبعض اللاعبين اللازمين لتدعيم صفوف الفريق ولذا فإننى أعتقد أننا إذا أنهينا الموسم في المركز الثانى فإن هذا سوف يكون أمرا رائعا بالنسبة لنا حيث إن ذلك سوف يكون بمثابة خطوة لإحراز مزيد من التقدم خلال السنوات القادمة".

وفى إشارة إلى أسلوب اللعب الهجومى القوى الذي يميز أداء مانشستر سيتى، قال المدرب البرتغالى الشهير: "إننى سأسعى بطبيعة الحال من أجل اللعب بشكل هجومى لكن إذا رأيتم بعد مضى عشر دقائق على بداية المباراة أننى لا أهاجمهم فإن السبب في ذلك لن يكون هو أننى لا أريد بل لأننى لا أستطيع أن أهاجمهم".
الجريدة الرسمية