رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة: البدء في تطوير مشروع عزبة "حرب" بتمويل من حاكم الشارقة

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن ، محافظ الجيزة

أعلن محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن عن بدء مشروع تطوير عشوائيات عزبة حرب ببولاق الدكرور حيث تم تسليم الأرض للشركة المسئولة عن التنفيذ والذي يتم بتمويل كامل من حاكم الشارقة.

وأعرب المحافظ خلال رئاسته اجتماع المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة اليوم الاثنين، عن تقديره الكامل لحاكم الشارقة لجهوده المخلصة في خدمة مصر وعدد من المشاريع التنموية بها، وأشار إلى أن المشروع كان قدم تم عرضه على وزارة التنمية المحلية وتمت الموافقة عليه، كما تمت الموافقة عليه من قبل مجلس الوزراء والشركة المالكة تقوم حاليا بعمل مجسات للأرض، مشيرا إلى أنه تم مراجعة التصميمات من قبل المحافظة.

وأكد الدكتور على عبد الرحمن على ضرورة إزالة الإشغالات خاصة المتكررة حتى ولو كانت يومية، مشيرا إلى ضرورة عمل نقلة في مستوى النظافة لكل حى وكل مركز وتقسيمها على مراحل فالمواطن يريد أن يرى شيئا جديدا.

وقال محافظ الجيزة إن محور روض الفرج من المحاور المهمة التي تمولها القوات المسلحة وسيساهم في تخفيف الحركة من الطريق الدائرى إلى طريق مصر - إسكندرية الصحراوى والطريق سيكون له مردود كبير على الجيزة.

وأوضح المحافظ أنه تم حتى الآن صرف 5 ملايين جنيه على محور 26 يوليو الذي تسلمته المحافظة من وزارة الإسكان وسيتم تحصيل معظم المبلغ من شركات الإعلانات التي سيتم التعاقد معها.
الجريدة الرسمية