رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. صدام قوي بين تشيلسي "صلاح" والمان سيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل فريق تشيلسي، اليوم الإثنين ضيفًا على فريق مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج".


ودخل نجم منتخبنا المصري محمد صلاح في قائمة فريقه تشيلسي للمرة الأولى ومن المنتظر أن يضعه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في القائمة النهائية للمباراة.

ويبحث البلوز عن التغلب على عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل انتزاع صدارة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم، كما يبحث لاعبو تشيلسي عن إلحاق الهزيمة الأولى للسيتي على ملعبه هذا الموسم رغم إدارك صعوبة تلك المهمة.

وتعول جماهير البلوز على ثلاثي خط المقدمة إيدن هازارد وأوسكار وويليان لتعويض جمهور الفريق عن التعادل في الجولة الماضية مع وست هام دون أهداف والعودة للانتصارات مرة أخرى.

وفي المقابل يبحث مانشستر سيتي بقيادة مدربه التشيلي مانويل بيلجريني عن تحقيق الفوز في المباراة من أجل استعادة صدارة الدوري مرة أخرى بعد أن حصل عليها أرسنال بصورة مؤقتة بعد فوزه على كريستال بالاس بالأمس، ويعول بيلجريني على المتألق إيدن دزيكو والفارو نيجريدو لقيادة هجوم الفريق في ظل غياب الأرجنتيني سيرجو أجويرو للإصابة.

ويمتلك تشيلسي 50 نقطة في المركز الثالث ويأتي السيتي في المركز الثاني برصيد 53 نقطة بينما يتصدر أرسنال الترتيب برصيد 55.
الجريدة الرسمية