رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الأهلي يسعى لاستعادة انتصاراته أمام الداخلية

احدى مباريات النادي
احدى مباريات النادي الاهلي - صورة ارشيفية

يدخل اليوم الإثنين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحديا جديدا بمسابقة الدوري عند مواجهة فريق الداخلية على ملعب القاهرة الدولى في الخامسة مساء في المباراة المؤجلة بين الفريقين منذ مواجهات الأسبوع الثانى لمنافسات المجموعة الأولى لمسابقة الدوري العام.


ويسعى أصحاب القميص الأحمر في مباراة اليوم إلى العودة من جديد لمسلسل الانتصارات بعد الخسارة الأسبوع الماضى أمام فريق "المقاولون العرب" بهدفين مقابل هدف وحيد وذلك من أجل المحافظة على صدارة المجموعة الأولى التي يتربع الأهلي على عرشها برصيد 12 نقطة.

وتشهد قائمة الأهلي في مباراة اليوم غياب العديد من العناصر المؤثرة ولعل أبرزها وائل جمعة بعد طرده في مباراة "المقاولون" الأخيرة محمد ناجى جدو وأحمد فتحى وشريف عبد الفضيل وصبرى رحيل وعماد متعب ووليد سليمان للإصابة في الوقت الذي يعود اليوم رامى ربيعة لقائمة الأهلي لأول مرة هذا الموسم بعد التخلص من الإصابة في ركبته.

وتبقى اختيارات محمد يوسف المدير الفنى للأهلي في مباراة اليوم محدودة في ظل النقص العددى الواضح في الصفوف حيث ينتظر أن يخوض الشياطين الحمر تشكيلة اليوم بشريف إكرامى في حراسة المرمى وسعد سمير ومحمد نجيب في خط الدفاع وأحمد شديد قناوى في الجبهة اليسرى وأحمد نبيل مانجا في الجبهة اليمنى وفى متوسط الميدان الثنائى شهاب الدين أحمد ومحمود تريزيجيه وفى الخط الأمامى عبد الله السعيد وعمرو جمال والسيد حمدى وأحمد شكرى.

في الوقت الذي يدخل فيه فريق الداخلية مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز للابتعاد عن دائرة الهبوط خاصة أنه لم يحصد سوى 4 نقاط بقى بها في المركز السابع في ترتيب المجموعة الأولى بعد خوض 5 مباريات.

وكان فريق الداخلية قد تعادل في آخر جولاته بالدوري سلبيًا أمام الاتحاد السكندرى في الوقت الذي لم يحقق فيه أي فوز بعد التعادل في 4 مباريات أمام المحلة والإنتاج الحربى والجونة والاتحاد السكندرى في الوقت الذي تعرض فيه لهزيمة وحيدة أمام المقاصة.
الجريدة الرسمية