رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. تليمة يتفقد ملتقي توظيف الشباب

فيتو

شهد خالد تليمة نائب وزير الشباب افتتاح الملتقى الثالث للتوظيف، الذي تنظمه كل من وزارتي الشباب والتجارة الصناعة بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر ويقدم ما يزيد على 15 ألف فرصة عمل. وتفقد تليمة المعرض المخصص لملء استمارات العمل الخاصة بكل شركة من الشركات المشاركة بالملتقى وفرص العمل التي توفرها لمتابعة مدى جدية الوظائف المقدمة.

وأكد تليمة أن وزارة الشباب تقوم بدور الوسيط بين الشباب الباحث عن فرصة عمل وبين الشركات، مع التأكد من توافر شروط وظروف عمل أفضل وأجواء وظيفية مناسبة للشباب، من حيث المرتبات والتأمينات وكافة الحقوق التي ينص عليها قانون العمل، وهى فرص يبحث عنها العديد من الشباب في الوقت الحالى وفى ظل ارتفاع نسبة البطالة بين الشباب.

ويتيح الملتقى ما يقرب من 15 ألف فرصة عمل متنوعة للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة ودونها، تقدمها 95 شركة عاملة بمجال القطاع الخاص، وتتنوع الوظائف ما بين مشرفي قطاعات وفنيين ومراقبي جودة، ومديري مبيعات، ومصممي جرافيك، وخدمة عملاء، ومندوبي مبيعات ومحاسبين وغيرها من الفرص.

ويُعقد المؤتمر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر على مدى اليوم وغدا حيث يفتح معرض الشركات بداية من الحادية عشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.
الجريدة الرسمية