رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. "السيسي رئيسًا" يفتح باب التفاؤل للمواطنين.. "هريدي": وضع مصر سيكون أفضل.. "خلف": قادر على إعادة الأمن وتحسن الاقتصاد.. "طاهر": أفضل القيادات على الساحة.. "زين": سيلبي احتياجات محدودي الدخل

فيتو

أكد عدد من المواطنين بالشارع المصرى أن مستقبل مصر سيكون أفضل بكثير في حالة فوز المشير عبد الفتاح السيسى بانتخابات الرئاسة، مشيرين إلى أن الأمن سيعود، وسيعم الاستقرار السياسي والاقتصادى.


في البداية يقول عبد المالك هريدى، موظف، إن وضع مصر في عهد المشير السيسى سيكون أفضل بكثير من الوضع الحالى، متوقعًا في الوقت ذاته عودة الأمن، واستقرار الأوضاع بالشارع المصرى والقضاء على المظاهرات التي تعطل مصالح المواطنين.

في السياق ذاتة قال رامى خلف، بائع متجول، إن مصر في عهد السيسى ستكون أفضل بكثير من أي عهد آخر حيث إن المشير السيسى لديه من الحنكة السياسية والأمنية ما تمكنة من القيام بتحويل مصر إلى دولة تقدم ورُقِي، مؤكدًا أن تحدى المشير السيسى للإرهاب يعكس قدرته على تحقيق الاستقرار الأمنى، والذي سيساهم بدورة في التحسن الاقتصادى والسياسي.

أما محمد طاهر، موظف، فأكد أن المشير السيسى يعد أفضل القيادات الموجودة على الساحة السياسية لتولى رئاسة الجمهورية خلال الفترة المقبلة.

وقال: "السيسى هو الوحيد الذي يستطيع تحقيق الأمن والتصدى لعمليات العنف من قبل جماعة الإخوان الإرهابية".

واتفق معه سالم زين، بائع متجول، في أن المشير السيسى سيلبى احتياجات محدودى الدخل، وقيادته وسيقوم بتحسين الأوضاع الاقتصادية، وذلك بخلاف الرؤساء السابقين الذين تجاهلوا مطالب المواطنين بالشارع المصرى.
الجريدة الرسمية