رئيس التحرير
عصام كامل

"الحرية والعدالة" يدعو للتظاهر في الذكرى الأولى للإطاحة بـ"المعزول"

حزب الحرية والعدالة
حزب الحرية والعدالة

دعت حملة "باطل" التابعة لحزب الحرية والعدالة فرع الاسكندرية والذراع السياسية للجماعة الإرهابية,  في بيانًا اليوم السبت, جموع الشعب المصري للنزول  يوم 7/3 القادم لتصحيح ما أسموه نكسة 3/7 الماضي وذلك عقب ان وصل عدد المشاركين في حملة "باطل" إلى 10 ملايين توقيع. على حد قولهم.


جاء بالبيان الصادر من الحملة: " بعد أن جمعت حملة "باطل" اكثر من 10 ملايين توقيعٍ، و بما أن الحراك الشعبي و الميداني هو الأساس تدعو حملة باطل جموع الشعب المصرى للنزول فى أكبر تجمع بشرى "لتحرير الوطن وإنقاذ الجيش" لتكون أولى الخطوات التصعيدية للحملة تتبعها خطوات أخرى إحتجاجيه وقانونيه يتم الاعداد لها الان وتعتمد على توقيعاتكم التى لا تتخيلون مدى اهميتها. ندعوكم لمشاركتنا في الحملة بتوقيعاتكم و النزول يوم 7 مارس  لتصحيح ما أسموه  "نكسة"  3 يوليو".


وتابع البيان:  "تتبعها تحركات جديده ستعلن عنها الحملة لاحقا و تستهدف تصحيح المسار والوصول لاكبر عدد من التوقيعات لإستكمال الخطوات التصعيدية القانونيه".

 

وأضاف البيان: "وأكد محمد جمال المتحدث الرسمى باسم حركة باطل أنهم لا يعترفون بما وصفوه بـ"الانقلاب العسكري" وبما يترتب عليه من تغيرات في منصب الرئيس أو وزير الدفاع لذلك نعلن تمسكنا بثورة 25 يناير والعمل على تحقيق أهدافها والقصاص للشهداء ومحاكمة قادة الانقلاب سنفاجئ قادة الانقلاب بما لا يتخيلونه إذا لم يتم السماع لمطالبنا ونراهن قاده الانقلاب على فتح ميدان التحرير كما نؤكد أننا متمسكون بسلميتنا التي تتسع للكثير من الوسائل التي توجع الانقلاببين وتجبرهم على الانصياع لإرادة الثورة".
الجريدة الرسمية