رئيس التحرير
عصام كامل

مظهر شاهين يؤكد تمسكه بفتوى تطليق المرأة الإخوانية

مظهر شاهين إمام وخطيب
مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم

طرح خطيب وإمام مسجد عمر مكرم، مظهر شاهين عددا من الاستفسارات على المفتي الأسبق الدكتور نصر فريد واصل والداعية الإسلامي خالد الجندي حول رفضهم لتصريحاته بإيجاز طلاق الزوجة التي تنتمي للإخوان.


وقال: " علما بأني لا زلت مصرا على موقفي.. الأسئلة المهمة للدكتور نصر فريد واصل والشيخ خالد الجندي بشأن رأيي في جواز طلاق الإرهابية علما بأني لم أقل بوجوب طلاقها وإنما قلت بجواز الطلاق... أوجه هذه الأسئلة للدكتور نصر فريد واصل والشيخ خالد الجندي وغيرهم ممن هاجموني.. ماذا يفعل الزوج إذا وجد زوجته بتجهز زجاجتين مولوتوف داخل بيته؟".

وأضاف عبر تدوينة له على فيس بوك، اليوم السبت:
"وماذا يفعل الزوج إذا وجدها بتعلم ولاده كيفية تصنيع المولوتوف؟ وماهو رد فعله إذا شاهد زوجته ترقص وتزغرد عند رؤيتها مشهد الطائرة التي أسقطها الإرهابيون في سيناء واستشهد قائدها؟ وماذا سيفعل إذا وجد زوجته تلقن أبناءها كراهية الجيش والشرطة والقضاء والأزهر والكنيسة؟".

وتابع: 
"ماذا سيكون رد فعل الزوج إذا شاهد زوجته الإرهابيه تشارك في تظاهرات الهدف منها إراقة الدماء وحرق المنشآت؟ وماذا يفعل الزوج ٱذا دخل منزله فوجد زوجته تدوس على علم مصر بقدميها أمام أولاده؟ وماذا يفعل الزوج مع زوجة بتحفظ أولادها أغنية تتشل الأيادي بدلا من آيتين قرآن؟".

وأضاف:
"وماذا يفعل الزوج مع زوجة طاعتها لمرشدها مقدم على طاعتها له ولربها؟ وماذا إذا نصحها الزوج بأن تبتعد عن هذه الجماعة وأن تتخلي عن هذه الأفكار الإرهابيه المتطرفه وتعود لرشدها وتربي أبناءها على حب الدين والوطن فرفضت وأصرت على موقفها؟".

وأضاف شاهين:
"لو حضرتك مكان هذا الزوج ماذا تفعل بالله عليك؟ تطلقها وتنجو بنفسك وأولادك أم تبقي عليها ؟ جاوب وهتلاقي كلامي كان صح لله والوطن".
الجريدة الرسمية