رئيس التحرير
عصام كامل

ناشئو «الصيد» يحصدون لقب «كأس مصر» للجمباز الفني

جانب من منافسات بطولة
جانب من منافسات بطولة الجمباز

اختتمت منذ قليل، منافسات بطولة كأس مصر للجمباز الفني تحت 14 سنة، حيث حقق كأس البطولة فريق نادي الصيد، وذلك بعد أن نجح لاعبوه في حصد 4 ميداليات ذهبية.


وجاء نتائج الأجهزة كالتالي، في جهاز الحركات الأرضية حقق لاعب نادي سبورتنج محمد منتصر المركز الأول، وجاء في المركز الثاني لاعب نادي الصيد يوسف وائل، في حين جاء المركز الثالث من نصيب لاعب نادي سبورتنج مرتضى عمرو.

فيما حقق لاعبو نادي الصيد يوسف وائل، وإياد محمد المركزين الأول والثانى في منافسات جهاز حصان الحلق.

كما حقق لاعبو نادي الصيد يوسف وائل، وسيف أبو حمدة المركزين الأول والثانى في منافسات جهاز الحلق، فيما كان المركز الثالث من نصيب لاعب نادي سبورتنج محمد منتصر.

وفى منافسات جهاز حصان القفز، حقق لاعب نادي الصيد يوسف وائل المركز الأول، وجاء لاعب نادي سبورتنج محمد منتصر في المركز الثانى، واحتل المركز الثالث لاعب نادي الصيد سيف البرتقالى.

كما حقق محمد منتصر لاعب نادي سبورتنج المركز الأول في منافسات جهاز المتوازى، وفى المركز الثانى جاء لاعب نادي الصيد إياد محمد، وفى المركز الثالث جاء اللاعب سيف أبو حمدة.

فيما اختتمت فعاليات البطولة بحصول لاعب نادي الصيد إياد محمد على المركز الأول في منافسات جهاز العقلة، وفى المركز الثانى جاء لاعب نادي سبورتنج يس عماد.

الجريدة الرسمية