رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «الصيد» يحصد لقب «كأس مصر» للجمباز الفني رجال

فيتو

حقق فريق نادي الصيد المركز الأول في بطولة كأس مصر للجمباز الفنى رجال الدرجة الأولى، وذلك بعد أن نجح لاعبوه في حصد 4 ميداليات ذهبية بالبطولة.

وفى منافسات الأجهزة حقق لاعب نادي الجزيرة سيف آسر المركز الأول في جهاز الحركات الأرضية، وجاء في المركز الثانى لاعب النادي الأهلي عمرو عصام، فيما احتل المركز الثالث لاعب نادي الصيد محمد السحرتى.

كما حقق لاعب نادي الصيد عمرو السحرتى المركز الأول في منافسات جهاز حصان الحلق، وجاء في المركز الثانى لاعب نادي سموحة أحمد أشرف، وفى المركز الثالث جاء لاعب النادي الأهلي عمرو عصام.

في حين حقق لاعب نادي طلائع الجيش على أبو القاسم المركز الأول في منافسات جهاز الحلق، وجاء في المركز الثانى لاعب نادي الصيد إسلام حاتم، واحتل المركز الثالث لاعب نادي سموحة أحمد أشرف.

وفى منافسات جهاز حصان القفز حقق المركز الأول لاعب نادي الصيد محمد السحرتى، وفى المركز الثانى جاء لاعب نادي الجزيرة سيف آسر، فيما حصل على المركز الثالث اللاعب فريد نجيب.

وحقق لاعب نادي الصيد محمد السحرتى المركز الأول في منافسات جهاز المتوازى، وجاء في المركز الثانى لاعب نادي الزهور محمد ماهر، فيما احتل المركز الثالث لاعب نادي سموحة أحمد أشرف.

واختتمت البطولة بمنافسات جهاز العقلة، حيث جاء في المركز الأول لاعب نادي سموحة أحمد أشرف، وفى المركز الثانى لاعب نادي الصيد إسلام حاتم، فيما احتل لاعب نادي الزهور أحمد ماهر المركز الثالث.
الجريدة الرسمية