رئيس التحرير
عصام كامل

محكمة شبرا الخيمة تصدر حكمها على 28 إخوانيا.. غدًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدر محكمة جنح قسم ثان شبرا الخيمة حكمها غدا السبت في قضية ضبط 28 إخوانيا بتهمة التظاهر دون تصريح والإخلال بالأمن العام.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد عزت رئيس المحكمة وبحضور عامر سلمان وكيل نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بأمانة سر أحمد حلمي وسط إجراءات أمنية مشددة بمقر محكمة كفر شكر نظرا للاحتياطات الأمنية.


وكانت المحكمة قضت بتحديد جلسة أول فبراير للنطق بالحكم في قضية اتهام 28 إخوانيا من تنظيم الإخوان الإرهابي متهمين بخرق قانون التظاهر والإخلال بالأمن العام مع استمرار حبس المتهمين.

ويواجه المتهمون تهم الانضمام لجماعة محظورة وتعطيل حركة المرور وترويع الآمنين والتظاهر دون تصريح.

واستمعت هيئة المحكمة ونفى المتهمون كل الاتهامات الموجهة إليهم أمام المحكمة واستمعت لشهود الإثبات في الواقعة ومن بينهم المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة.

وكان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام بالواقعة.

وتبين من تحريات العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة تنظيم مجموعة كبيرة من أنصار الإخوان مسيرة بشارع العهد الجديد دائرة قسم ثانى شبرا الخيمة مما أدى إلى تعطل حركة المرور بالشارع وحدوث مشادات بين الأهالي والمتظاهرين فألقت قوة كبيرة من رجال المباحث والأمن الوطنى القبض على 28 شخصا منهم وأمرت بحبسهم وعرضهم على النيابة التي أمرت بحبسهم.
الجريدة الرسمية