رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر أسماء المرشحين لعضوية مجلس إدارة الشمس في الانتخابات المقبلة

فريق الشمس
فريق الشمس

يتنافس في انتخابات نادي الشمس المقبلة، التي تجري يوم 14 مارس المقبل، 26 مرشحًا، على المناصب المختلفة بالنادي، حيث يتنافس على مقعد الرئيس 4 أشخاص، ومرشحين على مقعد نائب الرئيس، و3 على أمين الصندوق و10 مرشحين على منصب عضو مجلس إدارة فوق السن، فيما يتنافس 6 على العضوية تحت السن، ومنصب مراقب الحسابات تم حسمه بالتزكية لمحمد حسيب مراقب الحسابات الحالي.

فعلى مقعد الرئيس يتنافس «رفعت الصبان، عبد العزيز محمد، عمرو عبد الفتاح، محمد شتلة»، ومنصب النائب يتنافس عليه «عاطف ديوان، مصطفى هنداوي»، ويتنافس على مقعد أمين الصندوق «طارق جمعة، عطية حسن، فؤاد صالح، وعلى مقعد العضوية فوق السن، تقدم 10 من أبناء النادي، «الإعلامي أسامة أبو زيد، أحمد مدني، أشرف عواض، إيمان السابق،حاتم شلبي، سمير شامخ، عبد الرحمن الوكيل، محمد رجب، نبيل فاروق، هاني إدوارد».

فيما يتنافس على العضوية تحت السن 6 من أبناء النادي، هم «آية مدني،أحمد سمير، دينا أباظة، كريم سيد، محمد علاء، محمد محسن».

ومن المنتظر أن يعتمد مجلس الإدارة باعتماد أسماء المرشحين خلال اجتماعه يوم السبت المقبل، قبل إرسالها لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة لفحص الأسماء واعتمادها بشكل نهائي.
الجريدة الرسمية