رئيس التحرير
عصام كامل

أطباء مطروح يرفضون تعيين «أبو شامة» مديرًا لمستشفى النساء والتوليد

الدكتور سيد العوضى
الدكتور سيد العوضى وكيل وزارة الصحة بمطروح

أعلن عدد من أطباء مستشفى النساء والتوليد بمحافظة مطروح، اعتراضهم على قرار الدكتور سيد العوضي، وكيل وزارة الصحة بمطروح، بتعيين الدكتور سعيد أبو شامة، مديرا للمستشفى، خلفًا للدكتور محمد نصير، المدير السابق بعد اعتذار نصير عن استكمال عمله كمدير للمستشفى.

واعترض الأطباء نظرا لوجود خلافات سابقة بينهم وبين أبو شامة، والذي كان مديرا للمستشفى في وقت ماضٍ ووصلت الخلافات إلى تنظيم المظاهرات والوقفات الاحتجاجية لعزله من منصبه.

وتوجه الأطباء المعترضون لمقابلة وكيل الوزارة وإعلان اعتراضهم على القرار ولم يعدهم بشىء، وطلب منهم فتح صفحة جديدة، على حد قولهم.

وقال العوضى إن قطاع الصحة في محافظة مطروح يعانى عجزا شديدا في الكوادر الطبية والقوى البشرية، سواء في التخصصات أو الإدارة، مشيرا إلى أنه لا يوجد دائما اجماع من الأشخاص على الأشخاص المعينين فدائما هناك مؤيد وهناك معارض.

وأضاف أنه لا مانع من إعطاء الفرصة للدكتور سعيد أبو شامة أو غيره في إثبات قدرتهم على تولى المسئولية وإدارة المستشفيات بمطروح، موضحا أنه سيتم تقييمهم، مؤكدًا أنه لا توجد سوى علاقة العمل وخدمة المواطنين ومقدار الإنجاز في العمل ومستوى شكاوى المواطنين هي معيار التقييم في الفترة المقبلة.
الجريدة الرسمية