رئيس التحرير
عصام كامل

المقاصة وإنبي "حبايب" في الشوط الأول

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

انتهي الشوط الأول لمباراة مصر المقاصة وإنبي، بالتعادل السلبي ضمن الجولة الساددسة من الدوري العام في المجموعة الأولى، والمقامة حاليًا على ملعب الترسانة بميت عقبة.


بدأت المباراة سريعة وقوية من فريقي مصر المقاصة وإنبي، وحاول كلا الفريقين الوصول إلى المرمي والاستحواذعلى خط الوسط.

وكاد أسامة رجب لاعب فريق إنبي، يحرز الهدف الأول للفريق البترولي، نتيجة عرضية من عمرو الحلواني إلا أن مصطفى كمال حارس مرمى مصر المقاصة، تمكن من التصدي لها.
وأجري محمد حلمي المدير الفني لفريف إنبي، استبدالا لأحمد صبحي لاعب وسط إنبي، في الدقيقة 17 بمحمود توبة، بعد تعرض الأخير للإصابة خلال اللقاء.

وحاول فريق مصر المقاصة التسديد من خارج المرمي، عن طريق هشام محمد وأحمد عبدالغني، إلا أن عماد السيد حارس فريق انبي تصدي لها، وأفشل دفاع الفريق البترولي  محاولات المقاصة للتقدم بهدف.
شهد اللقاء حالة من الانفعال من قبل الجهاز الفني لمصر المقاصة، بعد إخراج حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمحمد ثابت صاروخ لاعب الفريق الفيومي، فضلا عن تعمد عماد السيد حارس مرمى فريق إنبي، التأخر في ضربات المرمي.

وشهدت الدقيقة 40 من الشوط الأول أخطر هجمة مرتدة لفريق إنبي من الجانب الأيمن عن طريق عمرو الحلواني، لتمر إلى محمد ناصف، ويسددها لتصطدم بمصطفى كمال حارس مرمى فريق المقاصة، وترتد إلى ناصف مرة أخرى إلا أنه سددها خارج الملعب.

وارتدت الكرة إلى هشام محمد لاعب المقاصة، ليمررها إلى أحمد السيد ويسددها برأسه خارج مرمى فريق إنبي الخالي من عماد السيد حارس الفريق البترولي، لينهي بعدها حكم اللقاء شريف رشوان الشوط الأول.

الجريدة الرسمية