رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. أسرة شهيد «أرض اللواء» تحكي المأساة.. والد «عبد الله»: اتهم إرهابيي الإخوان بقتله.. والدته: «حسبي الله ونعم الوكيل في من يخرب مصر.. مات برصاصتين.. وننتظر القصاص من

فيتو


«حسبنا الله ونعم الوكيل في الإخوان.. قتلوا ابني اللي كان سندى في تغطية مصاريف البيت، قتلوه برصاصتين»...بهذه الكلمات بدأ «محمد كامل» والد الشهيد «عبد الله» الذي لقي مصرعه على أيدى أنصار جماعة الإخوان الإرهابية في منطقة أرض اللواء بالجيزة، السبت الماضي، خلال إحياء الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، بحسب قول أسرته. 

ويقول والد الشهيد: كنت أعمل "قهوجى" وكان هو يساعدني في سد احتياجات المنزل بعدما أصبت بجلطة جعلتني عاجزا عن العمل، ولم أقدر أن ألحقه بالجامعة فحصل على شهادة «دبلوم صنايع».. هو الأكبر بين أبنائي الأربعة.

ويحكي والد الشهيد كيف تلقى نبأ وفاته: «في يوم 25 يناير، السبت الماضي، وفى ظل الاحتفال بالثورة فوجئت برقم ابنى عبد الله بيرن، وحينما بدأت الحديث فوجئت بشخص يقول لى إن صاحب هذا التليفون مصاب في مستشفى الأمل بأرض اللواء وعلى الفور توجهت للمستشفى، لأجده جثة هامدة مصابة برصاصتين واحدة في الكتف والأخرى بالصدر، وبعد دقائق لقي ربه، واحتسبه عند الله شهيدا". متهما جماعة الإخوان الإرهابية بقتله.

ويشير والد الشهيد إلى أنه اتهم الجماعة في المحضر الرسمي الذي تحرر عن واقعة القتل. فيما تقطع والدة الشهيد الحديث بعد وصلة من البكاء، لتؤكد أن خبر وجود ابنها في المستشفى جاءها عبر الهاتف. 

وتضيف والدة الشهيد: وصلت إلى المستشفى بصعوبة بسبب الرصاص الذي كان يتم إطلاقه في المنطقة من جانب جماعة الإخوان، وبعد ذلك وجدت ابنى في إحدى غرف المستشفى وقد لقي ربه.. ذهبنا لمشرحة زينهم، ثم استخرجنا تصاريح الدفن.. هو لقى رب كريم، وأملنا في أن يقتص القضاء لنا.. حسبي الله ونعم الوكيل فيمن يدمر مصر.
الجريدة الرسمية