رئيس التحرير
عصام كامل

بلاغ لـ«أمن الدولة العليا» من مواطن ضد زوجته لانضمامها لـ«الإرهابية»

فيتو

تقدم د سمير صبري المحامي بصفته وكيلًا عن أحمد فتحي عبد الحميد الغرباوي ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد أسماء فوزي علي عبد النبي،  المعيدة بجامعة القاهرة قسم الصحة العامة.

اتهم مقدم البلاغ المبلغ ضدها بأنها إحدى عضوات الجماعة الإرهابية، وفور سقوط حكم المعزول بدأت تتصل بأعضاء الجماعة الإرهابية وبدءوا يسندون إليها عدة مهام.

وأضاف البلاغ أنها سافرت إلى لندن بتاريخ 21 /11 /2013 ثم سافرت مرة أخرى بتاريخ 24/ 11 /2013 إلى ألمانيا، واشتد حدة الخلاف بينه وبين زوجته بعد أن رفض المثول إلى طلباتها بالموافقة على انضمامه لهذه الجماعة الإرهابية.

وأضاف صبري أن الزوجة معيدة بجامعة القاهرة قسم الصحة العامة وتحرض طلاب الجماعة الإرهابية على التظاهر، وأرفق حافظة مستندات تحتوى على صورة ضوئية لها وهي تشير بعلامة رابعة وخلفها برج بيج بن بلندن، كما قدم شهادة تحركات تفيد سفرها إلى لندن.

وطلب صبري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الزوجة لكونها منضمة إلى إحدى الجماعات الإرهابية وهي جماعة الإخوان ومحرضة لطلاب جامعة القاهرة على التظاهر والتخريب مستغلة في ذلك وظيفتها كمعيدة بالجامعة قسم الصحة العامة وكلها أفعال إجرامية تقع تحت طائلة العقاب بأحكام قانون العقوبات وقيد البلاغ برقم 1611 لسنة 2014 عرائض النائب العام.
الجريدة الرسمية