رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. إزالة 4 فيلات مخالفة بشرم الشيخ

فيتو

أمر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بإزالة عدد 4 فيلات بأحد مشروعات الإسكان السياحي بشرم الشيخ، مؤكدا أن هيبة الدولة عادت وهذه بداية فقط، وسيتم إزالة التعديات على أرض الدولة في جميع مدن المحافظة.


جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة للمحافظ اليوم الأربعاء، بشرم الشيخ، للاطمئنان على سير العمل في بعض المشروعات التي سيتم افتتاحها للجمهور بمدينة شرم الشيخ في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي في 19 مارس القادم (ذكرى عودة طابا الحبيبة).

زار المحافظ الإنشاءات في مركز شباب شرم الشيخ بهضبة أم السيد، الذي يشمل صالة للجمنازيوم على أحدث النظم العالمية وتبلغ تكلفته 2,5 مليون جنيه، كما تفقد المدينة الشبابية بشرم الشيخ والتي تكلف إنشاؤها 150 مليون جنيه، وتشمل صالة مغطاة على أحدث الأنظمة، ونزل شباب من فئة الخمس نجوم لإقامة الشباب في المعسكرات الدولية.

كما تفقد المحافظ أعمال رصف وتطوير طريق السلام بتكلفة 25 مليون جنيه دعما إضافيا من وزارة الإسكان والنقل خارج الموازنة العامة للمحافظة، حيث تفقد تجميل مدخل طريق السلام بشتلات الزهور وتهذيب الهضبة والرصف بتكلفة 25 مليون جنيه دعما إضافيا من وزارة الإسكان والنقل خارج الموازنة العامة للمحافظة.

وأكد المحافظ أن طريق السلام سيكون مزارا سياحيا مستقلا بذاته بعد الانتهاء من تطويره.

وتفقد سير العمل بقرية التراث البدوي والتي ستشمل 60 محلا تجاريا تعبر عن التراث البدوي للمحافظة، ومطعم كبير ومسرح روماني، حيث ستعتبر مزارا سياحيا لجميع الوفود السياحية ومكانا مخصصا لعرض المنتجات البدوية.

وزار المحافظ منطقة الإسكان الاقتصادي الـ 204 وحدة سكنية بحي النور، والتي من المقرر الانتهاء منها نهاية يونيو القادم.
الجريدة الرسمية