رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. «مرشح الثورة» لـ«صباحي»: انزل و«حمدين» يطلب مهلة

فيتو

نشرت حملة «مرشح الثورة» بالإسكندرية، الداعمة لترشح حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، لرئاسة الجمهورية، مقطع فيديو على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لمجموعة من الشباب الداعمين لـ«صباحي» يطالبونه بالترشح للرئاسة.

وردد الشباب على طريقة «الألتراس» هتافات مؤيدة لـ«صباحي» بمقر الحملة بالإسكندرية، منها: «أوووه حمدين حلمنا.. أووووه وواحد مننا.. علشان الثورة تحكم ونحقق حلمها عايزين يحكمنا واحد مننا ومنها.. حمدين يا خليفة ناصر عارفينك قدها ع العهد مكملين وبرضه صوتي لحمدين». 

وفي اتصال هاتفي لـ«صباحي» مع شباب حملة «مرشح الثورة»، قال: «نحن الآن أمام حلم الشهداء وحلم جيل كامل مؤمن بالثورة ويبحث عن مرشح يعبر عن ثورته»، مضيفا: «أقدر حماس الشباب الذي يطالبني بالترشح، ولكن في حال ترشح المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيكون السيسي هو مرشح الجيش».

وتابع: «لكي تنجح ثورتنا العظيمة لابد من مساندة الجيش لها، ومساندة الشعب للجيش، لأنه بدون هذين العاملين لن تنجح الثورة، وترشح السيسي وشخص آخر من صفوف الثورة سيجعل الجيش في جانب، والثورة في جانب آخر، وهذا الانقسام لن يستفيد منه سوى رجال نظام مبارك الفاسد، وجماعة الإخوان (الإرهابية)».

وواصل «صباحي»: «عندنا حق إننا نترشح وعندنا حق أيضا إننا نحفظ وحدة الصف، ولازم تدوني مهلة، ولذلك يجب أن ننتظر البرنامج الانتخابي لـ (السيسي)، فإذا كان برنامجه يعبر عن الثورة، وتعهد بعدم عودة نظامي مبارك الفاسد والإخوان المستبد، فإنه بذلك يكون عبر عن حلم الأجيال الجديدة»، وهنا قاطعه الشباب بهتافات «انزل انزل».
الجريدة الرسمية