رئيس التحرير
عصام كامل

الليلة.. توتنهام يصطدم بالسيتي وتشيلسي يواجه وست هام

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، ضيفًا على فريق توتنهام هوتسبير في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج" في لقاء يقام على ملعب "وايت هارت لاين".


ويسعي مانشستر سيتي صاحب أقوي هجوم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل استغلال تعثر المتصدر أرسنال بالتعادل مع ساوثهامتون أمس واقتناص صدارة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم، كما يسعي لاعبو المدرب مانويل بيلجريني إلى تحقيق الفوز من أجل الحصول على جرعة معنوية قبل مواجهة تشيلسي يوم الأحد المقبل.

وفي المقابل يسعي توتنهام للثأر من هزيمته أمام السيتي بستة أهداف نظيفة في مباراة الدور الأول مستغلا عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز بقيادة مدربه الجديد تيم شيرود الذي لم يخسر في أي مباراة منذ توليه المهمة خلفا للمدرب البرتغالي فيلاش بواش.
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

وفي الجولة نفسها يلتقي تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 49 نقطة مع فريق وست هام في لقاء يقام على ملعب ستانفورد بريدج بلندن حيث يسعي تشيلسي إلى مواصلة التألق نحو المراكز الأولى في جدول الترتيب.

ويغيب محمد صلاح عن فريقه تشيلسي في تلك المباراة بسبب عدم وصوله لندن حتى الآن وقد يلتحق بالفريق خلال مباراة مان سيتي يوم الإثنين المقبل.
الجريدة الرسمية