رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ أسيوط ينعي مساعد وزير الداخلية

 اللواء إبراهيم حماد
اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

أدان اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، الحادث الإرهابى الآثم الذي استهدف اللواء محمد سعيد، مدير المكتب الفني لوزارة الداخلية، أمام منزله اليوم الثلاثاء، واصفًا ذلك العمل بالإجرامي والجبان.

ونعى المحافظ ببالغ الحزن والأسى أسرة الشهيد الذي كان خارجًا من منزله في طريقه إلى عمله بوزارة الداخلية ليبذل قصارى جهده في عمله دافعًا حياته لاستقرار الوطن والحفاظ على أمنه، مؤكدًا أنه معروف عنه حسن سلوكه وطيب أخلاقه وتميز أدائه.

وأكد حماد أن ردود الأفعال التي نراها من تنظيم الإخوان متوقعة وكانت محسوبة تمامًا وتم الإعداد لمواجهتها، وأضاف أنه من الممكن أن ينجحوا مرة في تنفيذ مخطط لكن الدولة قادرة على إفشال ذلك وإفشال مخططات أجهزة المخابرات الغربية التي صورت لهم أنهم يستطيعون حكم مصر بغطاء ديني.

وقال "إن الشعب المصري الذي خرج بالملايين في ذكرى الثورة يؤكد أنه لن يستطيع أحد من الداخل أو الخارج أن يهدد مصر ولن تستطيع قوة أن تتخذ من الدين ستارا لتضليل الشعب المصري".

وأضاف "إن مصر لن تسقط أبدًا وإن تلك الأفعال الإرهابية الخسيسة لن تثنى المصريين عن تحقيق إرادتهم واستكمال خارطة الطريق التي خرجوا بالملايين لإقرارها عبر التصويت على الدستور داعيًا جميع المصريين بالمضى قدما في بناء وطنهم على اختلاف فئاتهم وشرائحهم والتوحد والتكاتف للتصدى لشبح الإرهاب الأسود والقضاء عليه".
الجريدة الرسمية