رئيس التحرير
عصام كامل

عامر محمود: تسريبات عبد الرحيم علي انتهاك للحريات الشخصية

عامر محمود نائب رئيس
عامر محمود نائب رئيس تحرير جريدة فيتو

استنكر عامر محمود - نائب رئيس تحرير جريدة "فيتو" - التسريبات التي ينشرها الإعلامي عبد الرحيم علي عن بعض النشطاء، مؤكدا أنها تعد انتهاكا للحريات الشخصية، وأن التسريبات لم تحتو على أي أمور تضر بأمن البلد، وأنها مجرد مزاح أصدقاء مع بعضهم البعض، مضيفا: "التسريبات تشبه دخول أحدهم إلى بيتي دون استئذان مني ودون علمي".

من ناحية أخرى، وصف محمود كل من يستخدم الإسلام لأغراض سياسية بـ"قوى الظلام"، موضحا أن الإسلام دين سماحة، وأن الإعلام كان له دور كبير في فضح مخططات جماعة الإخوان الإرهابية في مصر، مشيرا إلى أن هناك مؤسسات صحفية تأسست خصيصا لمواجهة مشروع الإخوان.

وتساءل، نائب رئيس تحرير "فيتو"، خلال الندوة التي أقيمت، اليوم الإثنين، في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 45 تحت عنوان "الأجهزة السيادية في مواجهة التحديات الخارجية"، عن الدور الذي يقوم به الأمن الداخلي لمصر في مواجهة الإرهاب وحفظ الأمن، مستنكرا عدم اتخاذ الأمن الوطني الإجراءات اللازمة لحماية مديرية أمن القاهرة، رغم وصول أخبار إليهم عن وقوع التفجير.

وأضاف محمود: إن الأجهزة الأمنية تصل إليها الكثير من المعلومات المهمة في الوقت المناسب، ولكنها لا تتعامل معها على النحو الصحيح، فهي تتعامل طبقا لمصالح أشخاص محددين، وأن الشعب هو الخاسر الوحيد في النهاية.
الجريدة الرسمية