رئيس التحرير
عصام كامل

حسام الحاج يستعد لأولى بطولاته السينمائية

 المطرب حسام الحاج
المطرب حسام الحاج

قال المطرب حسام الحاج: إنه بصدد قراءة سيناريو لفيلم سينمائى عرضته عليه إحدى شركات الإنتاج الكبرى ليقوم ببطولته أمام نجمة استعراضية شهيرة وأنه بالفعل معجب بالسيناريو المعروض عليه، وخاصة أن الفيلم يدور في إطار رومانسى استعراضى.


ويجسد الحاج في الفيلم شخصية شاب خريج معهد الكونسرفتوار، ويعمل في إحدى المهن البسيطة ويكافح من أجل تحقيق حلمه في أن يكون مطربا مشهورا، ولكن يشاء القدر أن تجمعه قصة حب مع واحدة من كبريات نجمات الاستعراض.

وأكد الحاج أنه مازال في مرحله قراءة السيناريو، وتمنى أن يكون ذلك المشروع الفنى قيد التنفيذ قريبا، وأنه بالفعل سعيد جدا بأنه سيجمعه عمل فنى مع تلك النجمة الاستعراضية، التي رفض ذكر اسمها الآن، وفضل أن يتم التصريح بالتفاصيل بعد الانتهاء من قراءة السيناريو ولكنه الآن مشغول جدا بإعداد اللمسات النهائية لأغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم (الله على الأيام) والتي سيتم طرحها على الفضائيات والإذاعات المختلفة قريبا.

ويستعد الحاج -أيضا- للتجهيز لمفاجأه غنائية جديدة من العيار الثقيل ولكنه يتكتم تفاصيلها -حاليا- لحين وضع الشكل النهائى لها.

يذكر أن الحاج انتهى -مؤخرا- من إحدى جولاته الغنائية في مجموعة من البلدان العربية والأوربية عاد بعدها إلى مصر للاستعداد لطرح أغنيته الجديدة (الله على الأيام)، كلمات وألحان أحمد الشال، وتوزيع يحيى نور.
الجريدة الرسمية