رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ أسيوط يهنئ "السيسي" بترقيته لرتبة مشير

 اللواء إبراهيم حماد
اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

هنأ اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، المشير عبد الفتاح السيسي، نائب رئيس الوزراء، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على ترقيته لرتبة مشير، لدوره الكبير الذي قام به في إنجاح ثورة 30 يونيو وانحيازه لإرادة الشعب، معربًا عن خالص تمنياته له بالتوفيق والسداد في العمل لصالح الوطن ورفعته.


وطالب حماد بالحفاظ على شعار "الجيش والشرطة والشعب.. إيد واحدة" الذي يتم ترديده في الشارع الآن لتعود مصر إلى دورها الريادي في المنطقة رغم التهديدات التي تواجها على أيدي الإرهاب الغاشم موضحًا: "أننا نسير في تنفيذ خارطة المستقبل ولنا الشرف في المشاركة في تنفيذها والمساهمة في هذا التوقيت الهام من تاريخ البلاد".

وأكد حماد على ثقته الكاملة في قدرة مصر على العبور إلى مستقبل أفضل بجهود شبابها الصاعد وبفضل مؤسساتها القوية من قوات مسلحة باسلة وشرطة وطنية وقضاء شامخ مناشدًا الشعب المصري بكل طوائفه، بالحفاظ على تلك الروح واستثمارها في العمل والاجتهاد من أجل بناء الوطن، وتوحيد الصف حتى يتحقق لمصر أهدافها في التنمية المنشودة والرخاء والاستقرار واللحاق بركب التقدم.

وتقدم المحافظ بالتحية إلى جموع الشعب المصري العظيم لما قدمه، خلال الفترة الماضية، من نموذج للتحضر والرقى أذهل به العالم، من عزم وتصميم على تصحيح مسار ثورته المجيدة والانتصار لإرادته الوطنية.
الجريدة الرسمية