رئيس التحرير
عصام كامل

للعام الثاني.. زيروكس تتربع على عرش أجهزة الطباعة متعددة الوظائف

 أشرف العرمان، مدير
أشرف العرمان، مدير عام زيروكس مصر

أعلنت منظمة IDC لأبحاث السوق للعام الثاني على التوالي عن احتلال شركة زيروكس للمرتبة الأولى في قطاع أجهزة الطباعة متعددة الوظائف وذلك وفقًا لتقريرها التحليلي IDC MarketScape Smart MFP report لعام 2013.


وقد ذكرت منظمة IDC في تقريرها بأن السبب في ريادة زيروكس المتواصلة لهذه السوق هو خطاها الثابتة في التوسع والابتكار في مجال الطابعات متعددة الوظائف.. كما أشاد التقرير بتكنولوجيا ConnectKey التي أطلقتها زيروكس العام الماضي واعتبرها أحد أهم الإنجازات التي حققتها الشركة خلال مشوارها في هذا المجال.

قال كيث كميتز، نائب رئيس منظمة IDC لأجهزة وحلول وخدمات الطباعة: "لقد تمكنت زيروكس من تحقيق هذه المكانة على مدى عامين متتاليين بفضل تفوقها في تلبية الإحتياج المتزايد لحماية الوثائق والمعلومات خاصة مع تزايد أعداد أجهزة الكمبيوتر المحمولة والتي تستخدم في بيئات العمل المختلفة. وأضاف: "إن حقيبة "زيروكس"، وعلى وجه الخصوص تكنولوجيا ConnectKey، تمثل دليلًا دامغًا على الدور الرئيسي الذي تلعبه الطابعات متعددة الوظائف في بيئة الأعمال في الوقت الحالي."

وصرح أشرف العرمان، مدير عام زيروكس مصر قائلا: "ما جاء من تقدير في تقرير IDC MarketScape يعد تتويجًا لمجهود زيروكس في سعيها الدائم لإيجاد حلول مبتكرة تساهم في تلبية احتياجات المستخدمين في بيئات العمل المختلفة" وأضاف، "و قد جاءت تكنولوجيا ConnectKey من زيروكس تلبية لاحتياجات عملائنا إلى تكنولوجيا جديدة تمكنهم من التحكم في جميع الأجهزة داخل شركاتهم مما يساعدهم على إنجاز أعمالهم بكل سرعة وسهولة في ظل بيئة آمنة".
الجريدة الرسمية