رئيس التحرير
عصام كامل

حبس 22 إخوانيًا بتهمة التحريض على العنف بقنا

اللواء محمد كمال،
اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا

قررت النيابة الكلية بقنا، حبس 12 من أعضاء جماعة الإخوان بقنا و10 من أعضاء الجماعة بفرشوط، 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة التحريض على العنف وقطع الطريق العام والانضمام لجماعة إرهابية.


كان اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي بضبط 10 من أعضاء جماعة الإخوان المحظورة بعد تفريق مسيرة لهم بمدينة فرشوط،.

وكانت قوة أمنية بقيادة النقيب مصطفى حلمى، معاون مباحث فرشوط وبمعاونة النقيب كامل كمال، تمكنت من تفريق مسيرة لجماعة الإخوان المحظورة عقب خروجها من المسجد العتيق بمدينة فرشوط والاشتباك مع الأهالي، ونتج عنها إصابة مجند يدعى محمد عبد الحليم ونقله لمستشفى نجع حمادى.

وتمكنت القوات من ضبط كل من مصطفى عبد العليم، 32 سنة - مقيم العليمات بأبوتشت، ومحمد على حسن 43 سنة، قناوى أحمد حسن 42 سنة ومحمد عبد الهادى 28 سنة ومصطفى محمود 18 سنة وأحمد كمال 18 سنك وعبد الفتاح فارس44 سنة وسامح عبد الباقى 25 سنة، عبد الرحمن محمد تغيان 23 سنة، وجميعهم مقيمون السلامات بمركز أبوتشت، وبحوزتهم السيارة رقم 61485 ميكروباص - ملاكى قنا، ولافتات وإشارات رابعة ...

وتحرر محضر بالواقعة برقم 220 إداري فرشوط، ونسب إلى المتهمين، تهم التظاهر بدون تصريح والاشتباك مع الأهالي وتعطيل المرور والانضمام لجماعة محظورة وترديد هتافات مسئية ضد الجيش والشرطة..
الجريدة الرسمية