رئيس التحرير
عصام كامل

قوى سياسية بالوادي الجديد: إجراء "الرئاسية أولا" خطوة نحو الاستقرار

المستشار عدلي منصور
المستشار عدلي منصور

رحب قدري عبد العزيز منسق جبهة 30 يونيو بالوادي الجديد، اليوم الإثنين، بإعلان المستشار عدلي منصور البدء بالانتخابات الرئاسية أولًا، مؤكدًا أنه "قرار صائب وجاء في الوقت المناسب في ظل ما نشهده من أعمال عنف وتخريب من قبل أعضاء الإرهابية".

ولفت إلى أن إجراء الانتخابات الرئاسية أولًا يعطي فرصة كافية للقوى السياسية وأحزابها من أجل الاستعداد لانتخابات البرلمان، وأن هذه المعركة الانتخابية الكبرى يجب أن تخرج للعالم في أفضل صورة ممكنة.

بدوره، أوضح كرم صبحى منسق حملة كمل جميلك بالوادى الجديد أن إجراء الانتخابات الرئاسية أولا هو الأصوب حتى يكون هناك رئيس منتخب من قبل الشعب، خاصة أن إجراء الانتخابات البرلمانية في مثل هذه الأوضاع التي تمر بها البلاد يزيد الأمور اشتعالا بين أنصار المرشحين.

وأشار هاني عبدالمقصود أمين حزب مصر الحديثة إلى أن قرار الرئيس بتعديل خارطة الطريق وإجراء الانتخابات الرئاسية أولًا جاء بناءً على طلب القوى السياسية والشعبية، كما أنه قرار صائب، لأنه دعوة واضحة لاستقرار البلاد، خصوصًا بعد ما شاهدته البلاد من عمليات إرهابية متكررة في الفترة السابقة، لافتًا إلى أن قرار الرئيس سيقلل من فترة المرحلة الانتقالية.
الجريدة الرسمية