رئيس التحرير
عصام كامل

"العدل" كلمة السر في إقالة "طولان" من الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكدت مصادر داخل مجلس إدارة الزمالك، أن مخطط إقالة حلمي طولان، وتعيين أحمد حسام "ميدو" مديرًا فنيًا للفريق، كان موجودًا منذ فترة وذلك بالتنسيق بين أيمن يونس وهاني شكري، عضوي المجلس وأبناء عائلة "العدل" الزمالكاوية.

وأضاف المصدر أن أبناء العدل قاموا بصرف بعض المكافآت وجزء من مستحقات اللاعبين في السابق، وفي أول اجتماع للمجلس المعين بعد حصول حلمي طولان على كأس مصر مع الفريق ناقش المجلس الفكرة التي تقم بها أيمن يونس بتعيين طارق يحيي مديرا فنيا للفريق ومعه طارق مصطفى وطارق السيد ولكن المجلس رفض.

وخلال الفترة الأخيرة أرسل أبناء العدل خطاب إلى النادي يطلبون فيه المبالغ المالية التي دفعوها وأقسموا بضرورة رحيل حلمي طولان بعدما هاجمهم في إحدى الفضائيات وجاء الوقت المناسب عقب مباراة حرس الحدود ليقدم هاني شكري ورقة رسمية إلى المجلس يطالب فيها بتعيين ميدو مديرا فنيا بدلا من حلمي طولان.

وكان هاني زادة هو العقبة الوحيدة أمام شكري ولذلك عقد معه جلسة وأقنعه بالقرار بعدما وعده بالوجود معه في ملف الرعاية لفريق الكرة وبعدها نجح في إقناع العضو محمد إبراهيم عندما أكد له تعيين أحمد عبدالحليم وعبدالرحيم ضمن الجهاز الجديد على اعتبار أنهما من المقربين جدًا له.
الجريدة الرسمية