رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "نتنياهو" يتباهى بعلاقة نجله العاطفية بفتاة نرويجية

فيتو

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: "إنه في الوقت الذي ينشغل فيه العالم كله بمقاطعة إسرائيل، يوجد من يمنح لنا الحب"، وذلك تحت عنوان "تعرفوا على صديقة "يائير نتنياهو" النرويجية. 

وأضافت الصحيفة أنه بالمعنى الحرفى للكلمة وفقا لصحيفة نرويجية فإن رئيس وزراء إسرائيل "بنيامين نتنياهو" تباهى خلال حديثه مع رئيس وزراء النرويج حول توطيد العلاقات بين البلدين بالعلاقة العاطفية التي تربط نجله "يائير نتنياهو" بفتاة نرويجية.

وذكرت الصحيفة، اليوم الأحد، على لسان محللها "شاى أرزوان": "يبدو أن رئيس الحكومة "نتنياهو" والسيدة الأولى حرمه "سارة نتنياهو" ليس لديهم أي مشكلة في الأمر الذي اشتعلت به وسائل الإعلام النرويجية في الأيام الأخيرة".

واستطردت الصحيفة: "الفتاة النرويجية الشقراء التي تربطها علاقة عاطفية مع نجل "نتنياهو" تدعى "ساندرا ليكنجر" طالبة تدرس في تل أبيب وتبلغ من العمر 25 عامًا". 

وبحسب "يديعوت"، فإن الصحيفة النرويجية "داجن" أشارت إلى أن تصريحات نتنياهو لرئيسة وزراء النرويج "إرنا سولبرغ" جاءت خلال منتدى "دافوس" الاقتصادى العالمى، موضحة أن "ليكنجر" تركت بلادها كى تدرس الاتصالات في مركز هرتسليا المتعدد التخصصات الإسرائيلى، وهناك تعرفت على "يائير".
الجريدة الرسمية