رئيس التحرير
عصام كامل

التحقيق مع طالب بجامعة الأزهر لحيازته بندقية آلية في أحداث المطرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة جاسر المغربى، مدير نيابة الحوادث، التحقيق مع طالب من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، لحيازته بندقية آلية، في الاشتباكات، التي نشبت أمس بدائرة قسم شرطة المطرية، والتي راح ضحيتها 22 قتيلا وأصيب 7 آخرون.


ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على طالب من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، أثناء الاشتباكات، التي نشبت مساء أمس السبت بين أنصار الإخوان وأهالي المطرية وبحوزته سلاح ناري.

تبلغ لرجال مباحث قسم شرطة المطرية برئاسة المقدم وائل متولى من الأهالي، بالقبض على "نور الدين م" طالب بالفرقة الأولى كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر وبحوزته بندقية آلية وشال فلسطينى، تم اقتياده إلى القسم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وعرض المتهم على نيابة شرق القاهرة الكلية التي باشرت التحقيق.

وبمواجهة المتهم، أنكر حيازته للمضبوطات، ونفى صلته بالأحداث، وأكد أنه تم إلقاء القبض عليه عشوائيا، وأن الأهالي هم الذين أبلغوا رجال الشرطة بأن البندقية كانت بحوزته، وانهم ضربوه ضربا مبرحا، وسلموه للقسم.

وأسندت النيابة للمتهم القتل والشروع فيه وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص، والتظاهر بدون تصريح، والانضمام لجماعة إرهابية تهدف إلى تكدير السلم والأمن العام.
الجريدة الرسمية