رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 5 إخوان يحرضون على التظاهر بمطروح

اللواء العنانى حمودة
اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح

تمكنت اليوم إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني من ضبط 5 ينتمون إلى الجماعة المحظورة بتهمة التحريض على التظاهر وبحوزتهم بعض المنشورات بعنوان "حملة باطل" وبعض الكتب الصادرة عن رموز الإخوان.


أكد اللواء العناني حمودة مدير أمن مطروح أنه وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني بمطروح بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي وفرع الأمن العام بمطروح تفيد قيام بعض أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بالمشاركة وتنظيم التظاهرات وتعطيل المواصلات العامة والخاصة ومحاولة الاعتداء على المنشآت المهمة والحيوية والشرطية وتم تحديد القائمين على تلك التظاهرات وهم.س.ع - 35 سنة - محامي ومقيم الكيلو 2 وأحمد.ا.ع- 39 سنة -مدرس بالأزهر ومقيم الكيلو 2 ومحمد.م.ا- 34 سنة- مشرف فني مقيم الكيلو 7 ومحمود م. ا.- 30 سنة- مهندس ومقيم الكيلو7 والسيد. م. م.- 54 سنة-محاسب بشركة الكهرباء ومقيم بالكيلو 7.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة تم ضبطهم وبتفتيش مساكنهم ضبط العديد من المضبوطات المهمة والخاصة بالتنظيم الإرهابي التي تتضمن العديد من الأوراق التنظيمية والكتب الصادرة عن رموز الجماعة ومنهم محمد بديع-مصطفى مشهور بالإضافة إلى بعض المنشورات ومنها منشورات معنونة (حملة باطل)
الجريدة الرسمية