رئيس التحرير
عصام كامل

مليون ونصف المليون جنيه تكلفة إنشاء عيادة تأمين صحى ببني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الدكتورة الزهراء محمود عبدالله، مدير فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، عن بدء تنفيذ مشروع إنشاء مبنى العيادة الشاملة بمركز إهناسيا المدينة غرب المحافظة، على مساحة 500 متر مربع وبتكلفة تقدر بمليون و644 ألف جنيه.

وأضافت مدير فرع التأمين الصحي: أن عملية إنشاء العيادة تأتي في إطار حرص مسئولي الهيئة على تقديم خدمة طبية متميزة ودون عناء لمنتفعي التأمين الصحي من أهالي مدينة إهناسيا والقرى التابعة لها، خاصة أن إهناسيا تبعد عن عيادات فرع بني سويف بـ 20 كيلو مترا.

وأشارت الزهراء، إلى أن العيادة الشاملة بإهناسيا، ستقام على مساحة 500 متر مربع، والمبني عبارة عن دور أرضى واحد كمرحلة أولى تؤدى جميع الخدمات الأساسية للمريض ويحتوى المبنى على صالة انتظار و6 غرف لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وعيادة للأسنان ومعمل تحاليل طبية وغرفة لأجهزة الأشعة وصيدلية وغرف إدارية وأرشيف ومخزن. 

وأوضحت مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، أن مدة التنفيذ المقررة للمشروع ثمانية أشهر من تاريخ تسليم الموقع للمقاول، وتجرى متابعة أعمال التنفيذ من قبل الإدارة الهندسية بفرع بني سويف وتحت إشراف الإدارة المركزية للتخطيط والمشروعات برئاسة هيئة التأمين الصحي بالقاهرة.
الجريدة الرسمية