رئيس التحرير
عصام كامل

أيمن نور يرد على علاقته بـ«الإخوان»: لا تربطني علاقة مالية أو تنظيمية بالجماعة.. حواري مع مسئول إخواني عن مبالغ «مفبرك».. أقيم بلبنان منذ يوليو الماضي.. ولم أبق بقطر سوى 48 ساعة

 الدكتور أيمن نور،
الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب غد الثورة

نفى الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب "غد الثورة"، وجود أي علاقة مالية أو تنظيمية تربطه بجماعة الإخوان الإرهابية. 

وقال نور، في رسالة بعث بها إلى البريد الإلكتروني لـ"فيتـو"، اليوم الأحد، "ما تم نشره أمس السبت عن حوار بيني وأدمن صفحة الإخوان، أمر كاذب وصورة مفبركة لحوار لم يحدث". 

وأضاف: "هذا الحوار العبثي، المختلق، يتسم بسذاجة بالغة ومضحكة ومؤسفة فماذا يدفعني إلى أن أرد على شخص يسأل عن موضوع مجهل بأن أقول له: "وصلني على حسابي رقم كذا" وهو نصف المبلغ وكأني أدون اعترافًا على نفسي وكانت هناك ألف عبارة أخرى تؤدي الغرض؟!".

كما نفى وجود علاقة بينه ومذيع الجزيرة أحمد منصور، قائلًا: منذ عشرات السنوات لم يحدث أي اتصال شخصي بيني وبينه وهذا ثابت في أوراق قضائية، منوها إلى أنه موجود في ليبيا منذ شهر يوليو الماضي، ولم يغادرها إلى لمدة 48 ساعة لحضور مؤتمر عن فلسطين.

وتابع: الحديث عن أني تخليت عن جنسيتي المصرية مقابل الحصول على جنسية قطر، أمر لم يحدث، ولن يحدث، فضلًا عن أن زيارتي لقطر كانت 48 ساعة لحضور المؤتمر السنوي لمركز الدراسات العربية، وكان موضوع المؤتمر هذا العام "مستقبل القضية الفلسطينية"، وحضره السفير المصري في قطر، والكاتب الصحفي فهمي هويدي، ورئيس الجمعية التأسيسية التونسية. 

وكانت "فيتـو" نشرت حوارًا تداوله نشطاء على موقع "فيس بوك"، بين أيمن نور وأحد المسئولين بالإخوان، وكان يدور فيه الحديث حول أموال أرسلتها الجماعة الإرهابية إليه. 
الجريدة الرسمية