رئيس التحرير
عصام كامل

ننفرد بنشر برنامج الأهلي لإحياء الذكري الثانية للشهداء

 احداث مجزرة بورسعيد
احداث مجزرة بورسعيد - صورة أرشيفية

حصلت "فيتو" على البرنامج التي أعدته اللجنة المكلفة من قبل مجلس الإدارة نادي الأهلى لإحياء الذكري الثانية لشهداء النادي الذين سقطوا في أحداث مجزرة بورسعيد والتي يترأسها المهندس هشام سعيد عضو مجلس الإدارة.


وعلمت "فيتو" أن الحفل سيقام في صالة الشهداء نظرًا لقربها من مكان النصب التذكارى الذي أقامه النادي لتخليد ذكرى الشهداء على أن يبدأ الحفل في الساعة الواحدة ظهر يوم السبت الموافق 1 فبراير القادم بتلاوة قرآنية من القارئ الشيخ محمد جبريل ودعاء للشهداء على أن يتبعها كلمة من حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي وكبار الحضور وبعض أسر الشهداء.

على أن يتوجه بعدها الموجودون لإزاحة الستار عن النصب التذكارى الذي أقامه النادي لتخليد ذكرى الشهداء وقيام رئيس النادي وكابتن فريق الكرة وممثل من أهالي الشهداء بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى على أن تقوم باقي الأسر بوضع وردة على النصب.

وسيقوم النادي أيضا بتوزيع مجسم صغير للنصب التذكاري على الأسر وتي شيرت الفريق مكتوب عليه رقم 72 بالخلف في إشارة لعدد الشهداء الذين سقطوا ببورسعيد وكلمة "لن ننساكم" على أن يحضر الحفل الفريق الأول لكرة القدم بجميع لاعبيه وجهازه الفنى.
الجريدة الرسمية