رئيس التحرير
عصام كامل

سفير مصر بالجزائر: المصريون مطالبون بالتحدي لا الحداد

 السفير عز الدين
السفير عز الدين فهمى سفير مصر لدى الجزائر

أكد السفير عز الدين فهمي سفير مصر لدى الجزائر، أن ما شهدته مصر، أمس الجمعة، من أعمال إرهابية جبانة يحتم على الشعب المصري أن يعلن التحدي وليس الحداد، معربا عن أسفه للضحايا الذين سقطوا في عمليات أمس ومؤكدا أن هذه العمليات الإرهابية ستزيد الشعب المصري إصرارًا.

وأضاف السفير المصري في تصريح أدلى به لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في الجزائر، أن مسيرة الثورة مستمرة وستستكمل أهدافها الرئيسية ـ عيش، حرية، عدالة اجتماعية ـ وهى أهداف إنسانية وسامية تتفق عليها كل الشعوب كما أنها أهداف لن تتحقق بين عشية وضحاها مشيرا إلى أن ثورة 30 يونيو ساهمت في تصحيح مسار ثورة 25 يناير وبرهنت على تصميم الشعب المصري على تحقيق هذه الأهداف.

ولفت السفير المصرى يقينه التام بأن الموجة الإرهابية ستنحسر وستسير القافلة موجها بهذه المناسبة تهنئته إلى القيادة والشعب المصرى في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الثالثة للثورة.

وأشار السفير عز الدين فهمى إلى أن الجزائر كانت من أولى الدول التي بادرت بإدانة الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها مصر وأعربت في بيان لها عن رفضها لما تتعرض له مصر، كما عبرت بكل وضوح عن الأمل في عودة الاستقرار إلى مصر وأن تتبوأ مقعدها مجددا في المحافل الدولية.
الجريدة الرسمية