رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. جنوب سيناء تحيي الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير

فيتو

أحيت محافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، بمنتدى طور سيناء بالعاصمة طور سيناء، بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.


وتضمن الاحتفال رفع العلم والسلام الوطني، وعروض فنية لكورال الأطفال وفرقة التلقائيين للأطفال التابعة لقصر ثقافة طور سيناء.

كما تضمن الاحتفال عرض للفرق الرياضية ومنها المصارعة والكاراتيه والوشو كونغ فو وفقرات شعرية، بجانب معرض للمشغولات اليدوية لنادي المرأة بمركز شباب طور سيناء.

وأكد المحافظ في كلمته ضرورة استلهام معاني ثورة 25 يناير الجميلة لنثبت للعالم أجمع أن ما حققناه في ثورة 25 يناير نستطيع أن نحققه في كل ميادين الحياة، مطالبا الجميع بالجد والإخلاص في العمل.

كما أمر المحافظ بصرف مكافأة مالية ألفي جنيه لفريق كورال الأطفال وألف جنيه لكل فريق من الفرق الرياضية و250 جنيهًا لكل لاعب حصل على مركز جمهوري، إذ حصل فريق المصارعة على 7 مراكز جمهورية منها 6 مراكز في المشروع القومي والميدالية الفضية في وزن 100 كجم.

وحضر الاحتفال اللواء أحمد عطية، سكرتير عام المحافظة واللواء محمود الحفناوي مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن جنوب سيناء، واللواء حاتم أمين نائب مدير الأمن، والعميد هشام شندي، والمحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، والشيخ إبراهيم سالم رئيس ائتلاف مشايخ جنوب سيناء، وجميع القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وعدد غفير من أهالي المدينة.
الجريدة الرسمية