رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. طنطاوي يكرم 18 من رجال الشرطة بـ"مطروح"

فيتو

كرم محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوى الغندور، "18" من الضباط وأمناء الشرطة وأفراد الأمن المتميزين بمراكز ومدن المحافظة لجهودهم في حفظ الأمن ومنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية مكافأة وتقدير لهم بمناسبة أعياد الشرطة وإحياء الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير.


وشهد الاحتفال الذي أقيم اليوم السبت كلًا من اللواء العناني حمودة مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح واللواء محمد طاحون حكمدار مديرية أمن مطروح وعدد من قيادات ورجال الشرطة والأمن بالمحافظة.

وقدم المحافظ تعازيه لكل أسر رجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهتهم للأعمال الإجرامية والإرهابية من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم العامة والخاصة فداءً للوطن داعيًا الله أن يحتسبهم عنده من الشهداء الأبرار.

وتقدم محافظ مطروح باسم أهالي مطروح بالتهنئة والشكر لجميع رجال الشرطة على جهودهم وتضحيتهم بأرواحهم من أجل حفظ الأمن واستقرار الوطن.

وخص بالشكر والتهنئة رجال الأمن بمطروح لجهدهم الذي يشعر به كل مواطن مع استقرار محافظة مطروح وتمتعها بالأمن من السلوم غربا إلى سيوة جنوبا حتى مدينة الحمام شرقا، ومشيدا بتعاون أهالي مطروح الأوفياء وتقديره لتعاونهم مع رجال الشرطة والجيش في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة فكانوا بحق حماة البوابة الغربية لجمهورية مصر العربية.
الجريدة الرسمية