رئيس التحرير
عصام كامل

القوات المسلحة تنعي شهداء حادث تفجير مديرية أمن القاهرة

إحدى ضحايا حادث تفجير
إحدى ضحايا حادث تفجير مديرية أمن القاهرة

نعت القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن الأبرار من رجال وزارة الداخلية والمواطنين الأبرياء، الذين نالوا الشهادة نتيجة عملية "جبانة" لجماعات الظلام والإرهاب الأسود، والتي استهدفت منشآت حيوية وشرطية صباح اليوم "الجمعة". 

وقال المتحدث العسكري العقيد أحمد علي، بالصفحة الرسمية للقوات المسلحة: "نتقدم جميعًا [ قادة - ضباط - ضباط صف - جنود ] بخالص التعازى والمواساة لأسر الشهداء، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وتمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل".

وتؤكد القوات المسلحة أن عمليات الخسة والغدر التي تقوم بها مجموعات إرهابية متطرفة، استحلت دماء المصريين، واتخذت من العنف المسلح منهجًا ووسيلة لتحقيق أغراضها الخبيثة، تستهدف بث الخوف والرعب في قلوب شعبنا العظيم، حتى تمنعه من استكمال استحقاقات خارطة المستقبل، وتعوق مسيرته نحو بناء الوطن وتنميته. 

وتابع: "وليعلم دعاة الإرهاب والتخريب أن محاولاتهم الخسيسة لن تزيد المصريين إلا إصرارًا وتماسكًا واصطفافًا وطنيًا وتلاحمًا بين الشعب ومختلف أجهزة الدولة، في مواجهتهم، والقوات المسلحة تعاهد شعب مصر العظيم، بمواجهة الإرهاب الأسود بكل ما تملكه من قوة حتى تنجح في استئصال جذوره من مصر، وتنعم البلاد بالأمن والاستقرار.. حفظ الله مصر وشعبها العظيم وسدد على طريق الحق خطاها".
الجريدة الرسمية