رئيس التحرير
عصام كامل

"شباب مصر" يدعو إلى إعلان حالة الطوارئ

 الدكتور أحمد عبد
الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر

دعا الدكتور أحمد عبد الهادى، رئيس حزب شباب مصر إلى ضرورة إعلان حالة الطوارئ خلال الأيام القادمة في مختلف أنحاء البلاد.

وطالب بإغلاق كافة الميادين ومنع أي حشود وتجمعات لتقليل أي خسائر تحدث وإعطاء مساحة كافية لتحرك الأجهزة الأمنية بما يعمل على مواجهة فاعلة وتجفيف منابع الجماعة الإرهابية خلال الفترة القادمة.


وقدم خالص العزاء لجموع الشعب المصرى في ضحايا الانفجارات التي طالت أماكن عديدة في القاهرة صباح اليوم الجمعة والتي بدأت بمديرية أمن القاهرة ومحطة البحوث بالدقى وانتهت بمحيط قسم الطالبية بالجيزة.

وشدد الحزب على ضرورة تشكيل محاكم استثنائية للإرهابيين لتصدر أحكامها بشكل عاجل وسريع عبر أحكام رادعة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر.

وقال "إن الحزب كان أول الداعين لعدم نزول المصريين للميادين في ذكرى ثورة يناير حتى لا يحدث أي نوع من الصدامات أو المواجهات أو الحشود التي تستغلها الجماعة الإرهابية لإثارة القلاقل والفوضى من جديد في البلاد ومن أجل تفريغ المياديين لسهولة عمل الأجهزة الأمنية في مواجهة الإرهابيين".

وأكد أن الجماعة الإخوانية الإرهابية لم يعد لديها ما تخسره خاصة بعد أن نجح الشعب المصرى في الخروج بالملايين يومى 14 و15 يناير وإقرار الدستور وبدأ يسير قدما في تنفيذ خارطة الطريق.

ودعا رئيس حزب شباب مصر إلى إقالة حكومة الدكتور حازم الببلاوى فورا بعد أن ثبت يقينا هشاشة موقفها في مواجهة الجماعة الإرهابية خلال الشهور الماضية حتى تفاقمت الأوضاع بطريقة خطيرة ووصلت إلى درجة تحرك عناصر الإخوان بطريقة سهلة في شوارع مصر وتخريبهم للجامعات والشوارع والمنشآت دون قرارات حاسمة تحمى جموع الشعب المصرى من إرهابها.
الجريدة الرسمية