رئيس التحرير
عصام كامل

الركايبى ينفى إختفاء السلع الغذائية فى مدن القناة

د.احمد الركايبي
د.احمد الركايبي

نفى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أحدى شركات قطاع الأعمال د.أحمد الركايبى وجود نقص فى السلع الغذائية فى فروع المجمعات الاستهلاكية فى محافظات القناة الثلاث، مؤكدا أن المخزون من السلع فى هذه المجمعات يكفى لمدة لاتقل عن شهرين قادمين.

وأشار إلى أن الشركة حريصة على اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة تجاه المجمعات الاستهلاكية التابعة لها سواء داخل القاهرة أو خارجها و من ثم فهى تصدر قرارات بإغلاق الفروع فى أوقات المظاهرات والاحتجاجات تحسبا لأى من أعمال العنف والشغب، موضحا أن الشركة على اتصال دائم بهذه الفروع للاطمئنان عليها ومتابعتها من حين لآخر تحسبًا لأى أزمات جديدة.
وأضاف أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تحرص على توافر السلع داخل جميع المجمعات الاستهلاكية بجميع المحافظات حفاظا على محدودى الدخل وحمايتهم من استغلال التجار وتلاعبهم من خلال رفع الأسعار أو الامتناع عن عرض كميات مناسبة من السلع فى ظل الظروف الحالية.
جدير بالذكر أن محافظات القناة الثلاث لم تتمكن خلال الأيام القليلة الماضية من الحصول على مايلزمها من شحنات السكر بسبب الأحداث الأخيرة وعدم رغبة سائقى سيارات النقل دخول هذه المحافظات تخوفا من أعمال العنف والشغب.
الجريدة الرسمية