رئيس التحرير
عصام كامل

بالصوت.. والد أحد شهداء مذبحة رفح: "نحتفل بالثورة ونطالب السيسي بالترشح"

فيتو

أعلنت أسر شهداء المنوفية المشاركة في احتفالات 25 يناير، وطالبت الفريق أول عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى بالترشح للرئاسة، مطالبة بسرعة القصاص العادل من المتورطين في استشهاد أبنائها.


وقال حسن عبدالمحسن الديب والد الشهيد " عبدالرحمن " شهيد مذبحة رفح الثانية " ابنى شهيد ورأيته وأنا أدفنه، ويأتى لى في المنام يوميا ويقول لى إنه تزوج ويحيا في الجنة، لأنه شهيد، ونشعر به في أي وقت وفى صورة جميلة".

وأكد أنه سيشارك في الاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة يناير من أجل انتصار البلد على الإرهاب وأن خارطة الطريق التي بدأت بالدستور لابد وأن تكتمل بانتخاب السيسى رئيسا لمصر واصفا الدستور بـ " النور"، وواصفا السيسى بالرجل القوى الذي لا يهمه أي شىء سوى الله.

وأضاف: لابد من الوقوف بجوار السيسى ولن نخاف من الإرهاب ولن نخاف من أي شىء من أجل مصر، واذا كان للإخوان حق في الدولة فليعيشوا فيها، وان ارادوا التخريب فعليهم تركها، وسينصر الله مصر بالفريق أول عبدالفتاح السيسى، والداخلية، لأن الله ذكر مصر في القرآن.

وتابع: لذلك ستكون مصر منصورة مهما كانت الظروف وستكون أفضل دولة في العالم، مشيرا إلى أن الإخوان والسلفيين و6 ابريل ثلاثة فصائل ضد مصر، ولن ينزلوا ولو نزلوا سينزلون للرياء والسمعة، وان من يسقط لابد وان يعدم حتى يتم تطهير البلاد من كل من يحاول التخريب في البلاد لتخرج مصر جديدة.
الجريدة الرسمية