رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد يجتمع مع ممثلي القيادات الثورية بالمحافظة

اللواء سماح قنديل،
اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد

عقد اللواء سماح قنديل- محافظ بورسعيد اجتماعا مع ممثلى وقيادات القوى الثورية بالمحافظة اليوم الخميس، مع شباب وقيادات القوى الثورية.

وأكد معاودة الاتصال مجددا بمجلس الوزارة وجميع المختصين حتى يتم حل ذلك الموضوع بصورة نهائية.

وأضاف قنديل أنه لابد من تحقيق المزيد من التفاعل والتواصل مع الشباب وتمكينهم من مواصلة مسيرة التنمية الحقيقية جنبا إلى جنب مع كافة أجهزة الدولة مع الأخذ في الاعتبار أنهم قادة المستقبل لمصر وحماتها الحقيقيون ورافعو رايتها عالية خفاقة.

كما استمع إلى عدد كبير من الحلول والمقترحات لحل هذه المشكلات والقضايا وتم مناقشة وفتح عدد من الملفات الشائكة التي تهم شعب بورسعيد وعرضها على المحافظ.

وأصدر المحافظ تعليمات فورية بسرعة دراسة كافة هذه المطالب والمقترحات ووضع آلية خاصة لتنفيذها في إطار اللوائح والقوانين والإمكانيات المتاحة.

وأضاف قنديل "أوجه كلمتي إلى الشباب الواعي وأقول لهم لا تجعلوا خفافيش الظلام تركب فوق ثورتكم المجيدة أو استغلال أي مواقف للركوب عليها".

وأكد أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف جهود الجميع من كافة فئات المجتمع، و"أن نعمل بروح الأسرة الواحدة حتى يمكن تحقيق ما يتمناه مواطنو بورسعيد".

وأشار إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة تعمل بكل جهد من أجل الارتقاء بالخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين والتصدى للمشكلات الطارئة.

وأشار قنديل إلى أن اللقاءات القادمة مع أعضاء ممثلى الأحزاب والقوى الوطنية والائتلافات والحركات الثورية سيدعى إليها جميع المسئولين بالأجهزة التنفيذية المختصة ليتم استعراض القضايا والمشكلات التي تمس مصالح المواطنين ووضع الخطوات واتخاذ الإجراءات التنفيذية الفورية لحلها وفقا للإمكانات المتاحة.

الجريدة الرسمية