رئيس التحرير
عصام كامل

ميدو: لاعبو الزمالك يحتاجون لمجهود بدني كبير.. وننافس على كل البطولات

أحمد حسام ميدو المدير
أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك

أبدى أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك، سعادته بتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء، مؤكدا أن نجاح تجربته مع الزمالك سيمنح الفرصة لعدد من المدربين الشباب لتدريب أندية الدوري الممتاز، خاصة أن الكرة المصرية يتحكم بها 5 مدربين فقط، يتبادلون تدريب أندية الدوري الممتاز.

وأكد ميدو أن الزمالك يحتاج لمجهود كبير من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا، مؤكدا أنه يعد جماهير القلعة البيضاء بالظهور بمظهر جيد، والمنافسة على كل البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ميدو أنه سيقوم بدءًا من غد بمتابعة مباريات وتدريبات قطاع الناشئين بالنادي للبحث عن بعض العناصر الشابة لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وبالنسبة لحصوله على رخصة التدريب، أكد ميدو أنه يقوم بالحصول على بعض الدورات التدريبية حاليا للحصول على الرخصة (A)، مؤكدا أن الأمر لا يمثل له أزمة على الإطلاق.

وحول عروض الاحتراف التي تلقاها بعض اللاعبين، أكد ميدو أنه لن يقف في طريق احتراف أي من لاعبي القلعة البيضاء بشرط تقديم عرض رسمي للنادي، إلا أنه اشرط وضع بند في التعاقد يضمن حصول الزمالك على نسبة من بيع اللاعب لأي نادي آخر، على أن تكون تلك النسبة 25%.

أما بخصوص مدرب الأحمال الذي ينوي ضمه للجهاز الفني، صرح ميدو بأنه تلقى السرة الذاتية لـ5 مدربين أجانب، إلا أن الأزمة المالية تحول دون التعاقد معهم، كما عرض عليه تولي أحد مدربي الأحمال المصريين المهمة.
الجريدة الرسمية