رئيس التحرير
عصام كامل

محافظة أسيوط تنظم احتفالية بعيد الشرطة في 25 يناير

 اللواء إبراهيم حماد،
اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط

قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط إنه سيتم تنظيم احتفالية كبرى بإدارة قوات الأمن بمركز الفتح احتفالًا بعيد الشرطة الموافق 25 يناير من كل عام.


تابع: وذلك تقديرًا للدور الهام الذي تقوم به مؤسسة الشرطة ورجالها وتضحياتهم لحفظ أمن المواطن، مؤكدًا على إطلاق اسم شهيد الشرطة النقيب أحمد رضوان أبو دومة على أحد الشوارع بحي شرق مدينة أسيوط.

وأشاد المحافظ بالدور الوطني لرجال الشرطة واصفا رجال الشرطة بأنهم دروع الوطن ضد كل ما يهدده داخليًا، مشيرا إلى الجهود التي يبذلها رجال الشرطة وتضحياتهم خلال تلك الفترة الدقيقة من تاريخ البلاد، مؤكدًا أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى آيات الانتماء للوطن والتضحية في سبيل أمنه وأمانه.

وأضاف حماد أن الشعب المصري بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة يستكملون مسيرتهم نحو إعادة بناء الدولة والمُضي في تنفيذ خارطة الطريق وهو ما أكده الإقبال الملحوظ على المشاركة ونتيجة الاستفتاء التي تجاوزت98%.

ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالات بإدارة قوات الأمن بمركز الفتح يليها وضع إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة وتوزيع أطواق من الورد على الأكمنة الشرطية والمحكمة وأمام ديوان عام المحافظة كما سيتم أداة صلاة الغائب عقب صلاة الجمعة على أرواح الشهداء.
الجريدة الرسمية